حول العالم

قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية باللغة الإنجليزية

المحتويات

قصة قصيرة عن العطلة الصيفية باللغة الإنجليزية

في إجازة الصيف الماضية قررت الذهاب مع عائلتي إلى مصر والأهرامات لاستكشاف ثقافتها وتاريخها ، استغرقت رحلتنا أربع ساعات في الطائرة ، وبعد وصولنا ذهبنا على الفور إلى نهر النيل والأماكن الشعبية كان كل شيء جميل وبسيط ، كل الناس الذين نلتقي بهم في الشارع يبتسمون في وجهنا ويرحبون بنا وفي اليوم الثاني قررنا زيارة الأهرامات ، حيث أن زيارة الأهرامات كانت لحلم الطفولة ، وساعدنا مرشد سياحي على استكشاف المكان كان رائعا جدا ومليء بالسياح من جميع انحاء العالم ثم تسلقت ظهر البعير وتجولنا قليلا وفي اليوم الثالث ذهبت مع والدتي الى اسواق الشعب المصري ونحن اشترينا الكثير من الهدايا لأصدقائنا وأقاربنا ، ثم ذهبنا إلى الإسكندرية ، حيث الطقس الرائع والبحر وأسماك الروبيان اللذيذة ، وبعد أن أمضينا عدة أيام في الإسكندرية قررنا العودة إلى المنزل وانتهت إجازتنا الصيفية ، كنت جدًا wh حزين ProjectSyndicate ar لقد عدنا لأن المكان رائع للغاية ، كما كانت إجازتي المفضلة وسأعود بالتأكيد هذه الإجازة في صيف العام المقبل. قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية قررت أن أذهب مع عائلتي إلى مصر والأهرامات لاستخراج ثقافتها وتاريخها ، استغرقت رحلتنا أربع ساعات في الطائرة ، وبعد وصولنا ذهبنا فوراً إلى نهر النيل والأماكن ، كان كل شيء جميل وبسيط ، الأشخاص السياحة التي نزلناها منذ فترة طويلة ، بما في ذلك المكان ، كان رائع جداً ومليء بالسياح من أنحاء العالم ، ثم بدأنا في الظهور ، منذ أن جعلنا نشهد ، في اليوم الثالث ، ذهبنا إلى الأسواق المصرية ، وشرائنا الكثير من الهدايا إلى أصدقائنا وأقاربنا ، ثم ذهبنا إلى الإمارات العربية المتحدة حيث الجو الرائع والسمك الجمبري لذيذ وبعد أن قضينا أيام في الإسكندرية قررنا العودة إلى المنزل وانتهت إجازتنا الصيفية حزنت جداً عند عودتنا لأن المكان رائع جداً وبالتأكيد سوف أعيد هذه الإجازة في صيف السنة القادمة.

قصة قصيرة عن العطلة الصيفية مع الأصدقاء باللغة الإنجليزية

قررت هذه العطلة الصيفية أن أذهب مع أصدقائي ، لأن الرحلة معهم تتضمن المزيد من المغامرات والمواقف المضحكة. كانت إجازتنا في تركيا ، حيث سمعنا الكثير عن طبيعتها وجمالها بالإضافة إلى طقسها المعتدل في الصيف. كان هناك العديد من الأماكن الجميلة لزيارتها ، وقرر أن يبدأ بزيارة أحد الجسور. مضيق البوسفور الذي يربط القسمين الآسيوي والأوروبي معًا ، ثم ذهبنا إلى مسجد آيا صوفيا الشهير. كان هذا المسجد من أجمل الأماكن التي زرتها. إنه ضخم جدًا ومليء بالكتابات الضخمة والخطوط الرائعة. من أجمل الأشياء التي تميز تركيا عن باقي الأماكن الأخرى البحر الموجود في كل مكان والتنقل بين الولايات بالسفن ، وبعد أن قضينا عدة أيام في اسطنبول ذهبنا إلى أنطاليا حيث تشتهر هذه المنطقة بجمالها وخلابتها المنتجعات السياحية الطبيعية. للأسف انتهت إجازتنا الصيفية وعدنا إلى العمل. قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية قررت في الإجازة الصيفية لهذا العام أن أذهب مع أصدقائي ، لأن السفرة معهم تحتوي على مغامرات ومواقف أكثر ، كانت أجزأتنا في تركيا ، حيث سمعنا الكثير عن طبيعتها وجمالها بالإضافة إلى طقسها المعتدل في الصيف ، كان هناك الكثير من الأماكن الجميلة ، المكان الجميل ، وقررنا ، البدء بزيارة جسر الأسفور الذي ربط القسم الأسوى والأوربي ، بالإضافة إلى عدد من الأماكن الموجودة في مبنى جميل جداً ومليء الأماكن الجميلة ، فندق جميل جداً ومليء ، جميل جداً ، المباني الجميلة التي تميز تركيا عن بعض الأماكن السياحية الجميلة والرائعة كانت موجودة في بعض الأماكن السياحية الجميلة والرائعة. هناك الكثير من الأماكن الجميلة التي تود السفر إليها للأسف.

قصة قصيرة باللغة الإنجليزية عن العطلة الصيفية في البرية

قررت هذا الصيف أن أذهب مع أصدقائي لقضاء العطلة الصيفية في البرية. كانت هذه الإجازة من أجمل الإجازات الصيفية التي أخذتها. كانت مليئة بالمغامرات والأوقات الممتعة. لقد تسلقنا الجبال واستكشفنا الغابات ، وصيدنا أيضًا بعض الحيوانات البرية ، وكان لدينا الكثير من الأوقات الممتعة. من الأوقات المفضلة لدي هذا الصيف الجلوس حول النار ليلاً ، العزف على الجيتار والغناء مع الأصدقاء. ترجمة قصة قصيرة عن العطلة الصيفية في البرية إلى اللغة العربية. قررت هذا الصيف أن أذهب مع أصدقائي لقضاء العطلة الصيفية في البرية. كانت هذه الإجازة من أجمل الإجازات الصيفية التي أخذتها ، حيث كانت مليئة بالمغامرات والأوقات الممتعة. تسلقنا الجبال واستكشفنا الغابات. لقد اصطادنا بعض الحيوانات البرية ، وقضينا الكثير من الأوقات الممتعة وأحد الأوقات المفضلة في إجازة الصيف هذه هي الجلوس حول النار ليلاً ، والعزف على الجيتار والغناء مع الأصدقاء.

قصة قصيرة عن العطلة الصيفية باللغة الإنجليزية مع جدي وجدتي

كانت العطلة الصيفية لهذا العام مختلفة بعض الشيء ، لأنها كانت مع جدي وجدتي في القرية التي يعيشون فيها ، اخترت قضاء العطلة الصيفية هنا لأنني أفتقد جدتي وجدي كثيرًا ، لأنني بعيد عنهم والعمل طوال العام وهذه المرة كانت الأنسب قضيت معهم الكثير من الوقت الممتع بالإضافة إلى القرية التي يعيشون فيها ، فهي جميلة جدًا وتتميز بضوضاء المدينة الطبيعية الجميلة والعمل. ترجمة قصة قصيرة عن الإجازة الصيفية مع جدتي إلى العربية كانت إجازة الصيف لهذا العام مختلفة بعض الشيء ، لأنها كانت مع جدي وجدتي في القرية التي يعيشون فيها ، اخترت قضاء الإجازة الصيفية هنا لأنني فاتني جدي كثيرا ، لأنني بعيد عنهم وأعمل طوال العام. وكان هذا هو الوقت الأنسب ، قضيت الكثير من المرح معهم ، بالإضافة إلى أن القرية التي يعيشون فيها جميلة جدًا وطبيعية وجميلة جدًا ، أعدت جدتي العديد من أكلاتي المفضلة ، وأخبرني جدي كل يوم القصص والمواقف الجميلة التي عاشها في شبابه ، طوال هذه الإجازة كنت أستمتع بها كثيرًا ولا أريد العودة إلى ضجيج المدينة والعمل مرة أخرى.[1]